القائمة الرئيسية

الصفحات

6 خطوات كيفية عمل عروض تسويقية ناجح

كيفية عمل عروض تسويقية


كيفية عمل عروض تسويقية ,أحد أكثر العوامل الحيوية للأعمال المستقلة هو وجود عرض تسويقي مقنع وعبارة تحث العملاء على اتخاذ إجراء الشراء .

هل يجتاز التسويق الخاص بك اختبار 3 ثوان؟ بمعنى آخر ، هل سيعرف جمهورك بالضبط كيف يمكنك مساعدتهم في حل مشكلتهم المحددة في 3 ثوانٍ أو أقل؟

لأن هذا كل ما لديك: 3 ثوانٍ قبل المضي قدمًا.

هذا أمر حيوي في الخدمات المهنية حيث يجب أن تبرز بين البحر الحقيقي لمقدمي الخدمات الآخرين. لن يأتي المال إلا إذا كان جمهورك يعرف ما عليك بيعه ويثق بك بما يكفي لشرائه.

لقد رأيت الكثير من الشركات الناشئة تقضي وقتًا أطول في العروض والعلامات التجارية المادية على حساب ما هو أكثر أهمية لنمو الأعمال - مثل كيفية عمل عروض تسويقية وندائك لاتخاذ إجراء.

سيوفر لك قضاء يومين فقط من أول 100 لديك للتركيز على هذا آلاف الدولارات وساعات من النشاط التسويقي والإحباط.

كشركة ناشئة ، لديك وقت وموارد محدودان - لذا ركز على كيفية عمل عروض تسويقية أصيل ومتناسق من شأنه أن يحقق النتائج لجمهور معين. في المقابل ، ستحقق مبيعات وتصبح معروفًا كخبير في مجالك.

بعد عامين من صراعات البدء ، جنى أحد عملائي 15000 دولار في أول ورشة عمل مدتها 3 ساعات من خلال إنشاء عرض تسويقي مستهدف. بعد أربعة عشر شهرًا ، حقق إيراداته وأسلوب حياته وأخذ عرضه على المستوى الوطني.

تكمن قوة هذا النهج في تركيزه الاستراتيجي المستهدف - حيث توفر على نفسك الوقت والمال وتحصد الثمار في وقت أقرب. يختلف هذا كثيرًا عن برامج العلامات التجارية القديمة التي تركز على بناء علامة تجارية وتقديم عرض لمجموعة واسعة من الجماهير على أمل أن يشتريها شخص ما.

20 افكار عروض تسويقية  خاص لتسويق أعمالي .

لذا خصص بعض الوقت في جدولك واعمل مع فريقك على كيفية عمل عروض تسويقية مستهدف وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

كيفية عمل عروض تسويقية ناجح في ست خطوات

فيما يلي ست خطوات لمساعدتك في كيفية عمل عروض تسويقية مركز يساعدك على تحقيق مبيعات:

1. تعرف على جمهورك

لتقديم العرض المناسب لجمهورك ، عليك أن تعرفهم كما تعرف صديقك المفضل. أنت بحاجة إلى فهم أكثر ما يزعجهم ؛ ما هي المشاكل التي يمكنك حلها لهم ؛ كيف يعيشون ومن يؤثر عليهم.

للإجابة على هذه الأسئلة ، من الأفضل إجراء استطلاع بسيط للجمهور لمعرفة أكبر قدر ممكن عن جمهورك. بمجرد القيام بذلك ، قم بتجميع معلوماتك وإنشاء "صورة رمزية للجمهور".

ما هي "الصورة الرمزية للجمهور"؟ الصورة الرمزية للجمهور هي ملخص لعميلك المثالي. إذا تم إجراؤه بشكل صحيح ، فسيصبح مصدرًا شاملاً للمعلومات حول جمهورك - ستعرف دائمًا ما ستقوله وكيفية التواصل مع جمهورك. ستكون واضحًا بشأن قضاياهم الأساسية وكيف يمكنك حلها.

سيوفر إنشاء صورة رمزية للجمهور ساعات من الوقت وجهد التسويق.

2. وضح عرضك التسويقي

يجب أن يكون عرضك واضحًا لجمهورك. ماذا تريد منهم أن يشتروا منك؟ ما هو العرض الذي تقدمه لجمهورك؟ كيف سيحدث عرضك فرقًا في حياتهم؟ هل تم شرحه من حيث فهمه؟ هل هو مذكور بوضوح في جميع المواد التسويقية الخاصة بك؟

لقرائه مقال كامل عن : عبارات تسويقية لجذب العملاء

أحد الأمثلة على العرض الرائع هو ذلك الذي تقدمه Freshbooks - برنامج محاسبة للشركات الصغيرة خارج الولايات المتحدة. عرضهم هو:

"برنامج محاسبة الأعمال الصغيرة الذي يجعل الفوترة سهلة."

ما الذي يواجهه معظمنا في الأعمال الصغيرة؟ الفواتير. يمكن أن يكون مؤلمًا للغاية ، وإذا لم يتم القيام به بشكل صحيح ، فقد يكون مدمرًا للتدفق النقدي ونجاح الأعمال على المدى الطويل.

بصرف النظر عن التأثير المباشر على نقاط الألم لدى جمهورهم ، فإن الفوائد الأخرى لهذا العرض هي أنه بسيط ، ولا يُنسى ، ومكتوب بلغة يتعامل معها جمهورهم.

3. اجعل عرضك سهل الفهم ومتاح لجمهورك

كشركة ناشئة ، من المحتمل أنك كنت تعيش وتتنفس عملك لأشهر أو حتى سنوات. أنت تعرف ذلك من الداخل إلى الخارج ، ولكن هل يمكنك شرح عملك وعرضك بطريقة منطقية لجمهورك؟

هناك ظاهرة تسمى "لعنة المعرفة" - تحدث عندما نعرف الكثير عن أعمالنا أو صناعتنا المعينة بحيث يمكننا أن ننسى ما يحتاج جمهورنا إلى معرفته ليبدأ معنا. هذا شيء يعاني منه عملائي - لذلك غالبًا ما نعود إلى بداية رحلة عملائهم للتركيز على ما يحتاجون إليه ويريدون سماعه.

4. لديك دعوة مقنعة للعمل

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والفيديو ، أصبح السوق مشبعًا بشكل متزايد وصاخبًا للجميع. تحتاج إلى التأكد من إمكانية سماعك ورؤيتك أنت وعملك وسط الضوضاء من خلال عبارة واضحة للغاية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. هل دعوتك إلى العمل منطقية؟ هل هو واضح وهل يعالج نقاط الألم لدى جمهورك؟

مرة أخرى ، إذا نظرنا إلى مثال Freshbooks أعلاه ، فهذا مثال رائع على دعوة بسيطة وواضحة للعمل في مكان بارز على موقع الويب الخاص بهم.

5. قم بإنشاء مسار مبيعات مطابق لك ولجمهورك

هل يعتبر قمع المبيعات الخاص بك منطقيا لجمهورك؟ هل كل خطوة في العملية مناسبة ومرتبطة بجمهورك؟ هل سيشعر جمهورك بالراحة تجاه ممارسات البيع الخاصة بك؟

التحرير نفسك في حذاء جمهورك وخطوة من خلال كل خطوة من قمع المبيعات الخاص بك. هل رسائل البريد الإلكتروني أو المواد التسويقية الأخرى مكتوبة بلغة جذابة؟ هل تشعر بالراحة لك؟ هل تريد الشراء منك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون مسار التحويل الخاص بك متطابقًا ومريحًا لعملائك.

6. ما هي خطتك لبناء عامل المعرفة والإعجاب والثقة؟

يشتري الأشخاص من أشخاص يعرفونهم ويحبونهم ويثقون بهم ، فما هي خطتك لبناء مصداقيتك مع جمهورك؟ يجب أن يكون لديك خطة لتسويق عرضك وأن يتعرف عليك الناس.

تحتاج هذه الخطة إلى تغطية شيئين - كيف تقدم عرضك هناك (ما المنصات التي ستستخدمها) وكيف سيتعرف عليك جمهورك (ما الذي ستفعله لتصبح حقيقيًا ومرتبطًا بجمهورك).

يستغرق بناء بيانات اعتماد المعرفة والإعجاب والثقة وقتًا. 

استثمار الوقت الآن سيؤتي ثماره لاحقًا

استثمار الوقت في البحث بشكل صحيح عن جمهورك وإنشاء عروض تسويقية مستهدف سيؤتي ثماره. سيوفر لك الآلاف ويضمن أنك تنمي أعمالًا قابلة للحياة ستحقق أهدافك وتحدث الفرق الذي تريد إحداثه في العالم.

هنا كانت نهاية مقال عن كيفية عمل عروض تسويقية ,نتمنا ان نكون قد وضحنا لكم .

أنت الان في اول موضوع

تعليقات